إتصالات الجزائر تطلق تطبيق جديد لزبائنها وتمنح تسهيلات بسب كورونا

قررت مؤسسة إتصالات الجزائر، مرافقة المواطنين في هذه المرحلة الصعبة التي تفشى فيها فيروس كورونا، من خلال تشجيع مواطنيها على استعمال خدماتها الالكترونية والخدمات عن بعد من أجل الحد من تنقلهم إلى الوكالات التجارية والخروج من منازلهم، كالدفع الالمتروني، طلبات الاشتراك عن بعد، فضاء الزبون، تعبئة الرصيد عن بعد.
وأطلقت مؤسسة إتصالات الجزائر، فرع وحدة البحث وتطوير العلاقات، تطبيق جديد موجه لفائدة المواطنين للوقاية من فيروس كورونا، فضلا عن إطلاق عروض ترويجية مغرية تشجيعا لزبائنها الذين يستعملون خدماتها الالكترونية والمتمثلة في رصيد أنترنت ومكالمات مجانية.

وأورد البيان أنه تم إتخاذ قرارات مهمة من بينهما عدم قطع الخطوط الهاتفية في هذه الفترة وتأجيل تحصيل الفواتير.

وأكدت مؤسسة إتصالات الجزائر، أنه سيتم العمل بالمعايير الوقائية اللازمة، على مستوى كل الوكالات التجارية والمراكز التقنية لاتصالات الجزائر عبر الوطن من اجل حماية عمالنا وكذا المواطنين، من خلال تنصيب خلية وطنية في المؤسسة تتابع الوضع بشكل أني، حيث تم إحالة 54 بالمائة من تعداد العمال على عطلة ألية.

وأضاف البيان، أنه تم الأخذ بعين الاعتبار العمال الذين يعانون أمراض مزمنة، وكذا النساء اللواتي يربين أطفال والنساء الحوامل مع الابقاء على المصالح الحساسة وضمان خدمة الزبائن.

فلة منصوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق