تعيين الصحفي المخضرم عبد الوهاب بوكروح مكلفا بمهمة برئاسة الجمهورية

تم، اليوم الأربعاء، تعيين الصحفي والمدير العام السابق لموقع”الجزائر اليوم” عبد الوهاب بوكروح رسميا، مكلفا بمهمة برئاسة الجمهورية.
وصدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية،  قرار بتعيين السيد عبد الوهاب بوكروح، مكلفا بمهمة برئاسة الجمهورية.

بموجب مرسوم رئاسي مؤرخ في 13 جمادي الأولى عام 1441 الموافق ل 9 جانفي 2020 يعين السيد عبد الوهاب بوكروح مكلفا بمهمة برئاسة الجمهورية.

ويعد الصحفي المخضرم عبد الوهاب بوكروح، قامة من قامات الإعلام في الجزائر، عرف بميله وإختصاصه في الشأن الاقتصادي، يوكروح من الأقلام البارزة في الصحافة الكتوبة، صاحب  خبرة طويلة ومتميزة، مسيرته كانت حافلة بالانجازات والنجاحات، فهو ذاك المحلل الاقتصادي البارز، ظهر بقوة خلال إثرائه للنقاشات والحوارات عبر مشاركته في ندوات صحافية بعدة قنوات تلفزيونية محلية ودولية.

أسس الصحفي الموقع الإخباري”الجزائر اليوم” سنة 2014، وفي فترة وجيزة من إنطلاق الموقع  تمكن من منافسة  أولى كبرى الجرائد والمواقع الالكترونية في الجزائر، من خلال مقالات وأخبار حصرية، فكلل أول مشروع له بالنجاح، ولقيا دعما كبيرا من مختلف الجهات لتميزه بالمصداقية والإحترافية والمنافسة الشريفة، ثم اختير لتنشيط حملة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، نظرا لأخلاقه العالية وتمكنه في مجال الإعلام  والاتصال، كونه أحد قاماته وأعمدته، ليحضى بمنصب مكلف بمهمة برئاسة الجمهورية.

فلة منصوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق