إبن ربراب:بوشوارب قبض ثمن منحه إعتماد تركيب سيارات “فولسفاغن” بفيلا بحيدرة

  • إبن أسعد ربراب يتأسس طرفا مدنيا ويكشف المستور:
  1. بوشوارب قبض ثمن منحه إعتماد تركيب سيارات “فولسفاغن” بفيلا بحيدرة

طلب، اليوم بمحكمة سيدي أمحمد قاضي الجلسة، بتقدم الأطراف المدنية في قضية تركيب السيارات، لينادي في أول سماع له على نجل رجل الأعمال إسعد ربراب المدعو”عمر”  بإعتباره المالك الأصلي لعلامة”هيونداي”.

تقدم عمر ربراب إلى منصة الإستجواب باعتباره ضحية، للإدلاء بالوقائع التي تخص إستثماراته، القاضي ماذا تقول عن القضية، يجيب ربراب، أنا دخلت عالم السيارات السياحية والشاحنات والحافلات منذ 1997، لكن بمجي أويحي وبوشوارب واجهت العديد من العراقيل البروقراطية، الأمر الذي جعلني أتكبد خسارة معتبرة، في ملف تركيب السيارات.

يواصل عمر ربراب الحديث عن المؤامرات التي حيكت ضده من طرف بوشوارب وأويحي وسلال أثناء توليهم حقائب وزارية قائلا:” لقد تم تجميد إستثماراتي في شتى القطاعات، وما  أردت الاستثمار في مجال تركيب السيارات، تم إبلاغي من طرف الكوريين أن لديا مشكلة  سياسية، ولابد عليا أن أسوي وضعيتي مع الحكومة الجزائرية.

وأذكر حينها أن رجل الاعمال عولمي إشترى فيلا لبوشوارب بحيدرة وحصل على إعتماد تركيب سيارات “فولسفاغن”، وعن العلامات التي يملكها عمر ربراب، أفاد للقاضي أنها منحت بطريقة غير قانونية  لرجل الأعمال عرباوي، فضلا عن غلق مصنع له يضم 800 قاطرة في منطقة الأربعاء، مؤكدا أن لديه علامة “هيونداي” وشركة التي تصنع “رومورك ” الشاحنات وشركة  2014 ورغم الملف المقدم لكنني لم ألقة أي رد من الجهات المعنية.

فلة منصوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق