إجتماعي تنسيقي لتحضير صالون التشغيل بالمركز الجامعي مرسلي عبد الله

عقدت إدارة المركز الجامعي مرسلي عبد الله اجتماعا تنسيقيا لتحضير الطبعة الأولى للصالون الجامعي للتشغيل ، رفقة المديريات والهيئات الولائية وكذا الشركاء الاجتماعيين بولاية تيبازة.

الإجتماع خصص لمناقشة برنامج الصالون الذي سيكون تحت رعاية والي ولاية تيبازة ,وبمشاركة المديريات الولائية ومختلف المؤسسات الاقتصادية العمومية والخاصة .الإجتماع ناقش أيضا الأهداف الأساسية للصالون والفئة المستهدفة خلال الطبعة إضافة إلى مواضيع الورشات التكوينية والمحاضرات التي سيتم عرضها وتقديمها للطلبة وزوار الصالون .

مدير المركز الجامعي الاستاذ الدكتور لخلف عثمان أكد خلال الاجتماع على فتح الباب أمام كل الفاعلين والشركاء بولاية تيبازة للمساهمة في إنجاح الصالون خاصة انه يستهدف بدرجة أولى الطالب واحتياجات السوق بالولاية.

من جهتهم أكد عدد من المدراء الولائيين على مشاركتهم بقوة في الصالون لدفع عجلة التنمية بالولاية والمساهمة في إرشاد وتوجيه الطالب وكذا خريجي المركز. للبحث عن مناصب شغل وتلبية سوق العمل .

يجدر الاشارة ان المركز الجامعي مرسلي عبد الله سيبرم خلال الصالون عدد من اتفاقيات تعاون رفقة مديريات ولائية وعدد من الشركاء الاجتماعيين ومؤسسات اقتصادية بولاية تيبازة هدفها خدمة الطالب وخريجي المركز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق