ازمة بين بلماضي و ادارة مانشستر سيتي بسبب محرز

كشف موقع مانشستر ايفنينغ الانجليزي بان ادارة نادي مانشستر سيتي منزعجة بعد استدعاء كل من النجم الجزائري رياض محرز و متوسط الميدان الاسباني رودري و كذلك المدافع الارجنتيني اوتاميندي.

للمشاركة مع منتخبات بلدانهم في فترة التوقف الدولي لايام الفيفا خلال شهر اكتوبر الحالي و التي سيلعب فيها الخضر مباراتهم ضد منتخبي كولومبيا و الكونغو.

و اكد الموقع الانجليزي بان المدرب الاسباني بيب غوارديولا سيكون في ورطة حقيقة في حال اصابة اي لاعب من هذا الثلاثي مع منتخبات بلدانهم.

و يعاني مانشستر سيتي في الوقت الحالي بسبب كثرة الاصابات في صورة لابورتي ستونز ساني دي بروين ميندي بالاضافة الى معاقبة بيرناندو سيلفا بالحرمان من اللعب ل6مباريات.

و كان الناخب الوطني جمال بلماضي قد اصر على استدعاء رياض محرز للمشاركة مع منتخب بلاده خلال فترة التوقف الدولي الحالية بالرغم من ان معظم المنتخبات الافريقية كانت قد منحت الفرصة لنجومها للراحة في احدى فترات التوقف الدولي (سبتمبر -اكتوبر).

مثلما حدث مع ساديو ماني الشهر الماضي عندما تم استبعاده من قائمة السينيغال و هو نفس الامر الذي يحدث مع صلاح الذي تم استبعاده من قائمة المنتخب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: