أخر الاخبارالامنالمحلي

مصالح أمن تيبازة تسخر حوالي 200 شرطي لضمان التغطية الأمنية خلال لقاء الكان بين الجزائر و السينيغال

سخرت مصالح أمن ولاية تيبازة حوالي 2000 شرطي، لضمان التغطية الأمنية و تعزيز التواجد الميداني، قبل و أثناء و بعد المباراة، هذا التشكيل الأمني هدفه توفير الجو الملائم بمناسبة مقابلة نهائي كأس إفريقيا للأمم، بين الخضر محاربو الصحراء و المنتخب السينيغالي المقرر إجراءها هذا الجمعة الموافق لـ 19/07/2019، اني، قبل و أثناء و بعد المباراة، هذا التشكيل الأمني هدفه توفير الجو الملائم لمتابعة المقابلة في الساحات و الأماكن العمومية .
وندعو مصالح أمن ولاية تيبازة مستعملي الطريق و المناصرين على ضرورة الإلتزام بقواعد السياقة السليمة، و احترام قانون المرور، والابتعاد عن بعض التصرفات السلبية ، كالمناورات الخطيرة، استعمال الهاتف النقال أثناء السياقة سواء للتواصل أو لالتقاط صور و مشاهد معينة، إخراج الرؤوس من نافذة السيارات، كما نطلب منهم رفع درجة اليقظة و الحذر أثناء القيادة خاصة في فترات الليل و عدم استعمال السرعة في المناطق الحضرية و الانتباه لحركة المشاة.
راجية من جميع المواطنين تفادي التصرفات التي تلحق الضرر بالنفس و بالغير، كتسلق الأعمدة الكهربائية و اعتلاء الجدران و المباني مما يضع حياتهم في خطر.
وفي الأخير سلامة المواطنين في روحه و ممتلكاته هي غايتنا، الأرقام الأخضر 1548- 17 تحت تصرف المواطنين للتبليغ و التواصل 24/24 سا

أمير طيب لامين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق