المديرية العامة للأمن الوطني تضع مخططا أمنيا تحسبا لاحتفالات نهائي كأس أمم إفريقيا

وضعت المديرية العامة للأمن الوطني، مخططا أمنيا تحسبا للاحتفالات المصاحبة لكأس أمم إفريقيا التي بلغ فيها المنتخب الوطني دورها النهائي، وذلك قصد تأمين المواطنين وتوفير الجو الملائم لمتابعة مقابلة نهائي “كان 2019” بين الخضر والمنتخب السنغالي، في الأماكن العمومية والمرافق الرياضية، وهذا بداية من ليلة الخميس إلى يوم الجمعة.

ودعت المديرية العامة للأمن الوطني مستعملي الطريق والمناصرين، للإلتزام بقواعد قانون المرور، والسياقة السليمة لتفادي مآسي الطرقات، كالتي سجلت بأسف كبير عشية مباراة النصف النهائي بولاية جيجل، وينتظر خلال أجواء مقابلة النهائي من مستعملي الطريق، رفع درجات الإنتباه والحذر خلال تنقلاتهم، التي تقترن بظرف الليل وغمرة المناصرة للفريق الوطني، ما يقلل من قدرات القيادة والرؤية ليلا، وأيضا تفادي المناورات الخطيرة.

كما طلبت المديرية من مستعملي الطريق والسواق، في مفترقات الطرق ومخارج المجمعات السكنية والممرات القليلة الإنارة، الإنتباه الشديد لحركة الدراجات النارية والمشاة، والتحلي بالممارسات الحسنة أثناء التعامل والقيادة.

وأعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، على وضعها تشكيلا أمنيا موسعا يتطابق وطبيعة المناسبة، ما يمكنها من مواجهة أي سلوك يضع حياة المواطنين في خطر وأملاكهم عرضة للضرر، أو أي خرق لقواعد قانون المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق