أخر الاخبارالاقتصادالحدث

Ooredoo تنظم إفطارا رمضانيا على شرف الأسرة الإعلامية  

للسنة الثانية عشر على التوالي

نظَمت Ooredoo   يوم الأربعاء 22 ماي 2019 بفندق AZ-Palm Beach بالجزائر العاصمة، إفطارًا رمضانيا على شرف شركائها من قطاع الإعلام والاتصال.

نُظم هذا الافطار بحضور المدير العام لـ Ooredoo الجزائر، السيد عبد اللطيف حمد دفع الله وإطارات المؤسسة وكذا مُمثلي قطاع الإعلام والاتصال.

وكانت هذه السهرة فرصة ﻟ Ooredoo لتقدم تمنياتها بالنجاح والازدهار لكافة الأسرة الاعلامية الجزائرية في هذا الشهر الفضيل والإشادة بوفائهم واحترافيتهم.

في كلمته، صرح السيد عبد اللطيف حمد دفع الله:” نسعد بتجديد هذه التقليد الحميد الذي يُمثل لنا فرصة لمقاسمة الأجواء الودية والأخوية لشهر رمضان المبارك مع شركائنا من قطاع الإعلام. فالصحافة الجزائرية تساهم في تقريب Ooredoo من زبائنها الذين يُمكنهم متابعة انجازاتنا وتحدياتنا التكنولوجية.  سنسهر على تطوير وتدعيم شراكتنا للمُضي قُدُما ورفع التحديات المستقبلية. ” 

 وتطرق السيد عبد اللطيف حمد دفع الله لمختلف المبادرات التي أطلقتها Ooredoo لصالح مهنيي الاعلام، لاسيما مسابقة ” نجمة الاعلام”  Media Star التي وصلت هذه السنة الى طبعتها الثالثة عشرة  و نادي الصحافة الذي ضمن الى غاية اليوم  ستة وستون دورة تكوينية حول مختلف المواضيع.

كما ذكّر المدير العام بالمبادرات المواطنة التي أطلقتهاOoredoo  في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، لاسيما الافطارات الرمضانية  بمطاعمها بمقراتها بالجزائر العاصمة ووهران وقسنطينة و ذلك بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري و كذا مبادرة “كسّر صيامك” بالتعاون مع الدرك الوطني و الكشافة الإسلامية الجزائرية و المتمثلة في تقديم وجبات على مستوى الحواجز الأمنية للطرقات بالجزائر العاصمة ووهران و قسنطينة.

للتذكير، تدعو Ooredoo منذ 12 سنة محترفي الإعلام لموعدين سنويين إثنين هما مأدبة عشاء بحلول السنة الجديدة وإفطار رمضاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق