آخر الأخبارالحدثالرياضة

Ooredoo تُشجّع الوفاق السطايفي العالمي …

عشية مباراة العودة في إطار كأس رابطة أبطال إفريقيا، تُقدّم Ooredoo ، الراعي الرسمي للوفاق الرياضي السطايفي، تشجيعاتها للاعبين و الطاقم الفني و الإداري للفريق و تؤكد دعمها الثابت لهم في هذه المباراة المُؤهلة للدور النهائي لهذه المنافسة القارية الهامة.

سيلعب نسور الهضاب العليا لقاء العودة للدور نصف النهائي لكأس رابطة أبطال إفريقيا هذا الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 بملعب 8 ماي 1945، من أجل بلوغ الدور النهائي للمنافسة الكروية الأكثر إثارة على الصعيد الإفريقي.

في رسالته التشجيعية للاعبين، صرح المدير العام لـ Ooredoo ، السيد عبد اللطيف حمد دفع الله:” على غرار الملايين من مناصريكم، تفتخر Ooredoo بتشجيعكم ومرافقتكم في هذه المباراة الحاسمة في ملحمتكم الكروية الرائعة. ونبقى كلنا الى جانبكم للفوز وتحقيق حلم كل المناصرين برؤية الراية الجزائرية عاليا في سماء كرة القدم الإفريقية. Ooredoo تتمنى لكم التوفيق والنجاح و التأهل للنهائي إن شاء الله.“

وفي إطار استراتيجيتها التشجيعية للفريق السطايفي بمناسبة هذه المباراة الحاسمة، أطلقت Ooredoo حملة اتصالية واسعة في ولاية سطيف عبر الإذاعة والإعلان الخارجي.

يجدر الذكر أن Ooredoo، وقّعت في 04 أكتوبر 2018 على اتفاقية رعاية مع نادي الوفاق الرياضي السطايفي، لتصبح بذلك الراعي الرسمي لهذا الفريق العريق، مؤكدة وقوفها المستمر إلى جانب كرة القدم الجزائرية.

مقالات ذات صلة

إغلاق