المنوعات

تونس بالصور : مركز ROYAL ELYSSA THALASSO & SPA – Royal Thalassa Monastir يقدم أرقى الخدمات بمعايير عالمية ..

تونس

:ROYAL ELYSSA THALASSO & SPA – Royal Thalassa Monastir

يقدم تجربة فاخرة جديدة في تونس مع أعلى معايير الجودة والخدمات الشخصية.

يفتح مركز Thalasso & Spa

المرموق أبوابه للأشخاص الذين يبحثون عن الحلاوة لقضاء عطلة الاسترخاء مع فريق عمل مخلّب وفني للغاية!

إن المفهوم الرائد عالمياً في مجال العناية بالمنتجع الصحي SPA وأكبر منتجع صحي في تونس قد اجتمع معاً تحت شعار التميز. Royal Elyssa Thalasso & Spa علامة تجارية …

وهكذا أحببنا أن نظل في الموقع وننشئ مكتبًا متنقلًا! لقد اخترنا الذهاب بعد ظهر اليوم السبت للاسترخاء بعد أسبوع طويل. بمجرد وصولنا رحب بنا فريق من شأنه أن يعتني برفاهية أجسامنا. بدأنا مع جولة في بركة المياه المالحة ساخنة والتدليك المائية الفرعية التي لا تملك إلا أن فتح الرغبة في ما تلا: زيارة لغرفة بخار وفرك الحمضيات مطمئنة.

استمرت رحلتنا المذهلة إلى عالم الشفاء بأحاسيس الاسترخاء المائي في اللون. خرجنا من هناك استرخاء تام ، يحوم قليلا وأخف وزنا. وما تبع يستحق من سحر الشرقية الجمال: التفاف الأعشاب البحرية والشوكولاته لمدة 20 دقيقة في شرنقة من الماء الدافئ على البحر لنعود قليلا القدمين على أرض الواقع، والشاي الساخن. تؤخذ في الفضاء الترويحي.

انتهى اليوم بتدليك طويل في جميع أنحاء الجسم. ما هو أفضل لفترة ما بعد الظهر؟ ثم هناك كل اللمسات الصغيرة قدرنا: اختيار الموسيقى والاسترخاء صامتة، ورائحة الزيوت البخار الأساسية، ورائحة الشوكولاته، ولكن أيضا من الاهتمام لدينا رفاهية لطف من الموظفين لرؤوس الحمام والحقائب والمصفقات. إنه شعور جيد وتبقى هذه التجربة لا تنسى.
http://www.thalassa-hotels.com/site/fr/article.php?id_article=11

مقالات ذات صلة

إغلاق