آخر الأخبارالحدثميديا dz

لجنة تحكيم جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف تجتمع في آخر عمل لها

ترأس يوم أمس الأحد، 14 أكتوبر2018، الكاتب والصحفي مولود عاشور الاجتماع الأخير للجنة تحكيم جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف.

حيث سجلت اللجنة وبارتياح كبير، نسبة المشاركة الهامة للصحفيين المشاركين في هذه الطبعة والذي وصل عددهم لأكثر من 286 مشارك، ما عكس الأهمية المرتبطة بهذه الجائزة من طرف المترشحين الذين يعتبرونه تميزا قيما قبل أن يكون تتويجا مهنيا فقط، وكذا الاهتمام الممنوح لموضوع هذه الطبعة الذي جاء تحت عنوان “العيش معا في سلام”.

كما تخلل الاجتماع تقييم مختلف الأعمال المقترحة في جميع الأصناف؛ الصحافة المكتوبة، السمعي البصري والصورة الفوتوغرافية المرتكزة حول جميع العناصر المرتبطة وباحترام لموضوع الطبعة، ولهذا الغرض تم إنشاء منذ مايو 2018، لجان فرعية تقوم باستلام الملفات الأولى، كما أُجريت حوارات في الجلسات العامة للجنة التي كانت تُنظم وبصفة منتظمة لغاية اختتام عملية الانتقاء.

وتم إجراء المداولات الأخيرة لقائمة المتوجين بجائزة رئيس الجمهورية بهدف الإعلان الرسمي عنها والذي سيكون يوم 22 أكتوبر المقبل المصادف لليوم الوطني للصحافة.

للتذكير، تشكلت لجنة جائزة رئيس الجمهورية في طبعتها الرابعة بكل من: أحمد بن زليخة، السيد جمال بوعجيمي، السيد احمد حمدي، السيد عاشور شرفي، السيد حميدو بن عوماري، السيد موسى بودهان، السيدة جهيدة ميهوبي، السيد محمد زبدة، السيد عبد الوهاب جاكون والسيدة نصيرية ايت صلحات.

م. فاروق

مقالات ذات صلة

إغلاق