آخر الأخبارالحدث

الصالون الدولي للطاقات المتجددة قريبا بوهران

تتأهب مدينة وهران لاستقبال المشاركين في الطبعة التاسعة للصالون الدولي للطاقات المتجددة و النظيفة و التنمية المستدامة ، و الذي سينعقد من 15 إلى 17 أكتوبر بمركز الإتفاقيات محمد بن احمد .

و أوضحت محافظة الصالون ليندا أولونيس أن الصالون يحمل شعار ” من أجل إطلاق شعبة صناعية وطنية ” يهدف من خلاله القائمون عليه إلى تثمين التطور المسجل في مجال تنمية الطاقات المتجددة ، و كشفت أن المئات من العارضين سيشاركون في هذا الحدث خاصة في قطاعات الطاقة و الصناعة و الري و الصرف الصحي و المالية و التأمينات .

كما أكدت المتحدثة أن الجامعات و مراكز البحث و مؤسسات دعم و ترقية المقاولاتية ستكون حاضرة أيضا بالصالون ، بالإضافة إلى أن البعد الدولي للصالون سيكون متجسدا من خلال مشاركة مؤسسات فرنسية ، إيطالية ، صينية و إسبانية .

كما تم برمجة دائرة محاضرات ينشطها خبراء خلال هذه التظاهرة الاقتصادية ، التي ستتناول العديد من الموضوعات من بينها تلك التي لها علاقة بالتقدم الحاصل في النسيج الصناعي المحلي المرتبط بأهداف البرنامج الوطني للطاقات المتجددة .

يذكر أن هذا الصالون منظم من قبل وكالة التظاهرات ” ميرياد للاتصالات ” الكائن مقرها بالجزائر العاصمة ، تحت الرعاية السامية لرئيس الجمهورية .

مقالات ذات صلة

إغلاق