آخر الأخبارالحدث

رؤساء بلديات تاج يدعون الرئيس بوتفليقة للعهدة الخامسة

– في إطار البرنامج الذي نظمه حزب تجمع أمل الجزائر “تاج” للمجالس المحلية والولائية تحت إشراف رئيس الحزب الدكتور “عمار غول” وذلك بعقد ندوة لرؤساء بلديات “تاج”، حيث يهدف هذا الأخير إلى توسيع قاعدة المعرفة والتشاور وتبادل التجارب والخبرات بين رؤساء البلديات فيما يخدم الصالح العام، وجاء هذا اللقاء الذى كان يوما تكوينيا حول التنمية المحلية وخاصة ما تعلق بطرق تنويع مداخيل البلديات والجباية المحلية وإعداد الميزانية وإلخ من الشؤون التى وجب أن يكون رئيس البلدية يتقنها وبكفاءة.

– وخلال هاته الندوة إستخلص رؤساء بلديات ” تاج” بعض الٱراء والمواقف، والتى إستهلت بدعوتهم فخامة رئيس الجمهورية “عبد العزيز بوتفليقة” الإستمرارية في قيادة البلاد، كما ثمنوا له مجهوداته المبذولة في خدمة الوطن تزامنا مع اليوم الوطني للمجاهد والمصادف ل 20 أوت من كل سنة كما أعربوا عن جاهزيتهم للإنخراط بالجبهة الشعبية للمحافظة على الوحدة والإستقرار.

ونادى مجلس رؤساء البليدات لتاج الجيش الوطني الشعبي بالتمسك بمهامه الدستورية فيما يخدم ويضمن الصالح العام للجزائر من إستقرار وٱمان، كما أساد ذات المجلس بقرارات فخامته خاصة حول قانون المالية 2019 والخالي من أيت زيادات ضريبية على المواطن الجزائري. داعين الحكومة إلى دعم التنمية المحلية وكذا مرافقة البلديات الضعيفة.

في الختام ثمن المجلس مجهودات وزارة الداخلية التى سهرت على تسطير برامج في خدمة الولاية والبلدية على حد سواء..

جمال سلطاني

مقالات ذات صلة

إغلاق