آخر الأخبارالاقتصادالحدث

بالصور.. كوندور يشارك بمعرض فلاندر ببلجيكا ويعرض آخر ابتكاراته

كزء من سياسة تدويلها، الرائد الجزائري في المنتجات الالكترونية والأجهزة والوسائط المتعددة كوندور، يشارك في المعرض الدولي لفلاندر، ببلجيكا، وذلك من 15 إلى 26 سبتمبر 2018.
فمن خلال جناح يتربع على مساحة تقدر ب 20 متر مربع ، تعرض كوندور منتجاتها كالهواتف والتلفزيونات الحديثة بما في ذلك العديد من المنتجات الجديدة مثل Allure M3 ، التي تم إطلاقه في 27 جوان في باريس.
وجود كوندور في هذا الأسبوع الاقتصادي يهدف الى توسيع مجال توزيع كوندور كجزء من سياسة تدويله والانفتاح على السوق البلجيكي والأوروبي.
حيث تم افتتاح اليوم السبت الطبعة 73 من المعرض الدولي لفلاندر، أين تعد الجزائر ضيف شرف هذه التظاهرة وذلك من قبل رئيس الوزراء البلجيكي شارل ميشيل بحضور وزير التجارة الجزائري سعيد جلاب.
فمنذ إنشائها في عام 1946، تحتضن مدينة غنت (المدينة الثانية في محافظة فلاندر)  معرض فلاندر الدولي. وهي منصة نشاط تجاري ومعلوماتي له بعد مهني واقتصادي وذلك لموقعها المتميز في قلب المنطقة الأوروبية.
والجزائر حاضرة في هذا الحدث من خلال جناح خاص مساحته تقدر ب 1000 متر مربع وذلك لغرض العرض والترويج لمجموعة واسعة من المنتجات الاستهلاكية وكذا البيع المباشر للجمهور.
هذا المعرض، هو أيضا فرصة لاكتشاف الخصائص والثروة الثقافية والحرفية والسياحية للجزائر، وكوندور حاضر بهذه التظاهرة  كممثل اقتصادي وطني وإقليمي، فهو مصمم ومبتكر ولكنه فوق كل شيء ملتزم بالترويج لمنتجات تحمل علامة “صنع في الجزائر” ، وبذلك أصبح مرجعا في السوق الجزائري والدولي.

مقالات ذات صلة

إغلاق