آخر الأخبارالاقتصادالحدث

بالصور…كوندور تطلق  رسميا علامتها التجارية الإيطالية الجديدة في الجزائر “ناردي” وتفتتح أول صالة عرض لها في العاصمة

يواصل كوندور ،  الرائد في السوق الجزائرية للمنتجات الإلكترونية والأجهزة المنزلية والوسائط المتعددة ، رحلته ويفتتح أول صالة عرض له للعلامة التجارية الإيطالية ناردي في الجزائر العاصمة.
حيث تعد ناردي ، العلامة التجارية الجديدة لمجمع كوندور، متخصصة في إنتاج وتوزيع الأجهزة المنزلية ،و التي تأسست في عام 1958 . وهي متواجدة الآن في الجزائر.
حيث أقيم  أمسفي فندق الجزائر بالعاصمة حفل بمناسبة افتتاح أول صالة عرض لها ، وذلك في 1  شارععبد القادر غدوش ، حيدرة ، الجزائر العاصمة.
وتمتد صالة العرض على مساحة تزيد على 200 متر مربع ، وستتيح بذلك فرصة اكتشاف جميع ماركات العلامة التجارية الإيطالية التي قدمت الأسبوع الماضي في IFA Berlin وكذا بعض الابتكارات المتعلقة بالمجموعة الجديدة من منتجات ناردي بالإضافة إلى الفهرس المصاحب الذي يأتي في شكل جديد تمامًا ، وهو موقع الويب الجديد والمتجر عبر الإنترنت.

وقد تعزز هذا الاطلاق بوجود ضيوف متميزين وشركاء وصحفيين وبذلك كانت فرصة للعلامة التجارية الإيطالية مع “الشعور الإيطالي” لتقديم فلسفتها  بالإضافة إلى وجهة نظر تتعلق بالتطورات الهامة. التي ميزت الاثني عشر شهرا الماضية.
وبالمناسبة، صرح السيد ماركو ناردي مدير تصدير العلامة التجارية الإيطالية “نحن سعداء لتقديم سلسلة من المنتجات التي هي جديدة تماما بالمقارنة مع المنتجات السابقة ، ليس فقط من خلال خصائصها التقنية المختلفة ، بل و أبعادها أو خصائصها الجمالية.
مضيفا بالقول ،  ” هي أجهزة مصممة للاندماج بشكل مثالي في حياتنا اليومية ، والاستجابة بشكل مثالي لأسلوب حياتنا المتغير والمتزايد باستمرار. ”
من جانبه قال ماسينيسا أيت سعدي ، العضو المنتدب لشركة ناردي: “إن استراتيجية التدويل التي ميزت دائماً مجموعة كوندور تتكامل تمامًا مع اقتناء ناردي ، وهذا التكوين الجديد سيسمح لنا بمواصلة تعزيز مكانتنا. في إيطاليا وسوف يمثل بداية التزامنا بتوسيع عملياتنا في مناطق جديدة “.
“الجودة والابتكار والتصميم والمعرفة ، كلها مرادف للثقافة الإيطالية  ، وتفسر بشكل رائع من قبل العلامة التجارية اللامعة ناردي وتلتقي تماما مع القيم الأساسية الإلهام والكمال التي تميز مجموعتنا وصناعتنا ونشاطاتنا “.

وبذلك، تفتتح كوندور معرضها رقم 144 ، وال 21 في الجزائر العاصمة، كما تجدر الإشارة إلى أن افتتاح أول صالة عرض لـ Nardi تبعها أيضًا الافتتاح الرسمي لمعرض شركة Condor Electronics رقم 144. والتي تبلغ  مساحتها أكثر من 700 متر مربع.
وتضم مساحات العرض جميع منتجات كوندور  حيث تغطي 48 ولاية وفقا للميثاق الذي وضعته العلامة التجارية ، على أساس القرب وسهولة الوصول  الى المستهلك.

مقالات ذات صلة

إغلاق