آخر الأخبارالاقتصادالحدث

أليانس يفكر في “الزوالية” ويطرح صيغة جديدة لدفع اشتراكات التأمين

صرح الرئيس المدير العام لمؤسسة أليانس للتأمينات السيد  حسن خليفاتي، أن شركته ستطرح صيغة جديدة لدفع اشتراكات التأمين وذلك من خلال التسديد كل 24 ساعة بدل كل ستة أشهر.
تأتي هذه الخطوة في اطار استراتيجية أليانس في مساعدة المواطنين للمؤمنين الذين لا يمتلكون المال الكافي وذلك عبر التسديد بشكل تدريجي.
وعليه يمكن للمواطن الراغب في التأمين لدى شركتنا، يقول السيد خليفاتي، الدفع مرة كل أسبوع أو حتى مرة كل 24 ساعة، وذلك لأول مرة في الجزائر، مع العلم أن هذا الصنف الجديد للتأمين سيتم الإفراج عنه نهائيا نهاية شهر أكتوبر المقبل، وتسعيرته المبدئية قد تصل 500 دينار، حيث لم يتم الاتفاق على المبلغ الأدنى إلى حد الساعة،يضيف ذات المسؤول.

وفي حديثه عن تسوية الملفات المتعلقة بسنة 2015، أبرز السيد خليفاتي أنه لم يتبقى لدى شركة أليانس  أي مخزون عالق ما عدا ذلك المتعلق بسنة 2015 والذي سيتم طيه قبل نهاية الشهر الجاري ، مضيفا بالقول أن عملية تعويض المؤمنين تتم بشكل سريع جدا وأحيانا لا تستغرق أكثر من أسبوع، وبالمقابل فإن عمليات التعويض التي تطول معظمها مرتبطة بمشاكل عالقة لدى أحد هؤلاء المؤمنين أو شركة الطرف الثاني، حيث إن أليانس قامت بتعميم نظام معلوماتي يسمح بطي الملفات العالقة في أسرع وقت ممكن دون عراقيل.

مقالات ذات صلة

إغلاق