آخر الأخبارالاقتصادالحدث

أليانس للتأمينات تدشن وكالتها التجارية الأساسية الجديدة بمفتاح بالبليدة  

تسعد أليانس للتأمينات بالإعلان عن تدشين،وكالتها التجارية الجديدة(رمز 09308)، الواقعة بحي 500 مسكن، عمارة أ 02، رقم 03 مفتاح، ولاية البليدة، حسب بيان صادر عن المؤسسة.
هذا وبحضور رؤساء دائرة وبلدية مفتاح، ضيوف شرف وعدد من إطارات الشركة، قام الرئيس المدير العام لأليانس للتأمينات، السيد حسان خليفاتي، بتدشين الوكالة الجديدة والتي من شأنها أن تغطي جميع احتياجات المنطقة.
يدخل هذا المكتسب الجديد في إطار خدمات التأمين الجواري، المسطرة من طرف المؤمن المفضل لدى الجزائريين من أجل الاستجابة لجميع احتياجات الزبائن على المستوى الوطني.
للتذكير، باعتمادها على  261وكالة تجارية موزعة على جل التراب الوطني، تكون أليانس للتأمينات في خدمة زبائنها كل أيام الأسبوع عدا الجمعة من 8سا30 د الى 17 سا كما أنها معززة بمركز خدمة المساعدة على الرقم021 379 379 ، و الذي يبقى متاحا24/24  سا و 7 أيام على 7.
هذا وبتزامنه مع حلول السنة الهجرية الجديد 1440، تغتنم أليانس للتأمينات مناسبة تدشين هذا المولود الجديد، للتقدم بتهانيها الخالصة لكافة الشعب الجزائري متمنية له عاما هجريا سعيدا ملئه السعادة والأفراح والبركة، يضيف ذات البيان.

مقالات ذات صلة

إغلاق