آخر الأخبارالاقتصادالحدث

كوندور حاضر في الأسبوع الاقتصادي الجزائري في واشنطن

كجزء من سياسة تدويله، الزعيم الجزائري في المنتجات الالكترونية والأجهزة والوسائط المتعددة “كوندور” يشارك في الأسبوع الاقتصادي والثقافي الجزائري في واشنطن، والذي افتتح يوم أمس الاثنين في العاصمة الأمريكية.
و ذلك من خلال جناح يتربع على مساحة تقدر ب 20 متر مربع ، أين يعرض كوندور منتجاته الكهربائية المنزلية.
ويهدف حضور كوندور في هذا الأسبوع الاقتصادي إلى توسيع نطاق توزيعه كجزء من سياسة التدويل ، بهدف الانفتاح على السوق الأمريكية.
وبهذه المناسبة أكد رئيس مجلس إدارة  مجمع كوندور عبد الرحمن بن حمادي أنها “فرصة للتقدم إلى الولايات المتحدة” مضيفا بالقول :” لدينا مجموعة واسعة من المنتجات في قطاعات مختلفة، كالأجهزة والإلكترونيات. كما أنها فرصة لإقامة شراكات جديدة مع كبرى الشركات العالمية “.
الأسبوع الاقتصادي والثقافي الجزائري في واشنطن والذي تتواصل فعالياته في باحة المركز الفيدرالي رونالد ريغان، حتى 13 سبتمبر  الجاري، كان قد افتتح من قبل وزير التجارة، السيد سعيد جلاب بحضور السفيرة جوان بولاشيك مساعد نائب وكيل وزارة الخارجية لشؤون الشرق الأوسط، والسيدة سارة كيمب ، نائب وكيل وزارة التجارة ، وسلطات مقاطعة كولومبيا ، وكذا سفير الجزائر في واشنطن ، السيد مجيد بوقرة .
و يمثل هذا الحدث، فرصة كبيرة أمام الشركات الجزائرية للانفتاح على السوق الأمريكي ، الذي يتوقع أن ينمو وصوله نتيجة لتجديد النظام الأمريكي التفضيلي المعمم.
ويسمح نظام الأفضليات المعمم للبلدان المستفيدة بوصول منتجاتها الى السوق الأمريكي بدون رسوم جمركية.

مقالات ذات صلة

إغلاق