آخر الأخبارالحدثميديا dz

أسماء المرشحين للمرحلة النهائية في مسابقة صفحة السمعي البصري الجزائري

أعلنت صفحة السمعي البصري عن المترشيحين النهائيين لاستفتاء أفضل وجه إعلامي و أفضل صوت إذاعي لسنة 2018 كما تعتبر هذه الطبعة الرابعة للمسابقة ويجدر الإشارة إلى أن الصفحة تحظى بمتابعة كبيرة من طرف من هم لهم علاقة بميدان الإعلام والصحافة .
عبر منشور على صفحتها في فيسبوك تم إدراج أسماء المتأهلين للمرحلة النهائية من الاستفتاء لأفضل وجه إعلامي لفئة النساء و الرجال وذلك حسب ما اختاره جمهور الصفحة فكانت لكل فئة نصيب 5 أفراد للتنافس فيما بينهم فئة الرجال كالتالي قادة بن عمار،محمد شيخي،كريم بوسالم،مصطفى زياتين ومحمد بوروبي وفئة النساء وقع اختيار الجمهور على كل من فريدة بلقسام،ريمة عباس،لميس الزبيري،سهام خليفة و أمينة نذير.

وفيما يخص أصحاب الأصوات الجميلة ممتهني الميكروفون الإذاعي كانت القائمة تحوي فئتين كلهم اسماء لامعة في قطاع الإذاعة أيضا على النحو التالي ضاوية خليفة ،مروان الوناس،علياء بن عبد الله،عادل عازب الشيخ ،أمال ادريس،نريمان عبود،كريمة جعرون ، رفيق بوكرشة،ياسمين لوناكل ويوسف بخوش.

هذا وكانت الصفحة قد حظيت بمتابعة في الطبعات السابقة نظرا لمصداقيتها في نتائج الاستفتاءات التي تنظمها قد فاز في الطبعة الأولى للمسابقة الإعلامي معمر قاني و في الطبعة الثانية عمر بودي أما في الطبعة الأخيرة كانت من نصيب قادة بن عمار.

ابتسام عبد الحكيم

مقالات ذات صلة

إغلاق