آخر الأخبارالاقتصادالحدث

جمعية حماية المستهلك تثور ضد “كوكا كولا” وتطلب الكشف عن المحتوى الحقيقي للمشروب

كشف رئيس الجمعية الوطنية لحماية المستهلك الدكتور مصطفى زبدي أن جمعيته لن تسكت عما يتم تداوله حول مشروب شركة كوكا كولا ومحتوياته السرية، وذلك عقب
تقرير قناة الجزيرة الوثائقية حول سرية تركيبة المشروبات الغازية للشركة وبالأخص اخر فضيحة والمتعلقة باستعمال الديدان ” الدود” لتحسين الذوق .

مذكرا أن، جمعية حماية المستهلك لا يهمها تحفظ الشركة الام عن تركيبة المشروب , بل الأهم هو صحة المواطن ما دامت الشركة متواجدة في الجزائر، مبرزا أنهم سيجعلون من هذا الملف أولوية حتى ادا تطلب الامر الذهاب مع الشركة العالمية الى العدالة , حيث تعد هذه ثانية قضية تحرك الجمعية اتجاه شركة كوكا كولا.
“لن نتراجع هذه المرة لأن الامر يتعلق بالمستهلك الجزائري، يتابع رئيس الجمعية.

وفي السياق ذاته ، طالب الدكتور زبدي شركة ” كوكا كولا” بضرورة الرد الفوري و بالأدلة والوثائق على تقرير الجزيرة الوثائقية وكل تقارير وسائل الاعلام التي تطعن في منتوجها الذي يشرب في الجزائر.
مضيفا بالقول، أن القائمين على الشركة في الجزائر هم جزائريون بالدرجة الأولى ولا نشكك في نيتهم اتجاه أبناء بلدهم , لكن سرية تركيبة المشروب العالمي التي تصل مصانع الشركة في الجزائر هي المشكل , حيث من المفروض ان تكون واضحة على غلاف كل قارورة يستهلكها المواطن , وهو نفس الشيء الحاصل في الأدوية فما بالك المواد الغذائية .

جدير بالذكر، أن التقرير الذي بثته الجزيرة الوثائقية خلق حالة استياء كبرى لدى المستهلك الجزائري والذي تم تداوله على نطاق واسع خاصة على صفحات التواصل الاجتماعي.

مروان الشيباني

مقالات ذات صلة

إغلاق