آخر الأخبارالحدثالسياسي‎

الطاهر ميسوم لدزاير توب: الترشح للانتخابات الرئاسية حق كل مواطن جزائري وبرنامجي سأكشف عنه في وقت لاحق

أكد النائب البرلماني السابق بالمجلس الشعبي الوطني الطاهر ميسوم الملقب”بسبسيفيك”

اليوم،أنه يعلن نيته في الترشح للإنتخابات الرئاسية وذلك في اتصال هاتفي مع موقع “دزاير توب” قائلا أن الترشح للانتخابات الرئاسية حق كل مواطن جزائري.

وأردف ذات المتحدث بالقول أنه عزم دخول غمار المنافسة لكي يعرف الجميع انه هناك من من بين 40 مليون جزائري، شخص معارض فعلا” كون أني ضحيت بممتلكاتي ولكن كلمة الحق أوصلتها”، يتابع السيد ميسوم.

فمنذ 1996، يقول النائب السابق، الى يومنا هذا ورئيس الحكومة هو نفسه كمثال فقط وليس هناك أي تغيير كذلك شاهدنا أحزاب المعارضة وهم يعملون كأحزاب مناولة لأحزاب أخرى، فحمس مثلا تمثل المعارضة ولكن في المجلس الشعبي الوطني لاتساهم ولا تشارك في اللجان المالية و الاقتصادية ولا غيرهما.

وزير التعليم العالي يصرح بأنه من يتحصل على البكالوريا او من يفوز بجائزة نوبل بالنسبة له نفس الشيء، قطاع السياحة هو الآخر يعاني فكل الجزائريين متواجدون الآن بتونس، اضرابات الاطباء،متقاعدي الجيش، الطالب أصبح من بطال الى “طلاب”، كلها أوضاع تتطلب التغيير، وان كنت أعلم أن نسبة فوزنا بالرئاسيات هي ضئيلة ولكن نفهم أن الشعب هو من لا يبحث عن التغيير وليس المنظومة، يبرز السيد الطاهر ميسوم، قائلا أن المترشح ينجح فقط بإرادة الشعب.

أما عن برنامجه لهذه الرئاسيات، فقد رفض السيد الطاهر ميسوم الاعلان عنه قائلا سأكشف عنه في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

إغلاق